عرض بوربوينت عن شركة أبل
عرض بوربوينت عن شركة أبل

عرض بوربوينت عن شركة أبل ، تقدم مؤسسة التصاميم الحديثة عرض بوربوينت عن شركة أبل تعرض فيه المعلومات بشكل فريد و مبتكر ، و هذا حرصاً من مؤسسة التصاميم الحديثة على إثراء القيم و تبسيط المعلومات من خلال تقديم عرض بوربوينت عن شركة أبل بشكل مبسط و مبتكر لجذب الانتباه و تسهيل ترسيخ المعلومات في عقولهم

للتواصل مباشرة مع المصمم وطلب التصاميم

اتصال

0554618694

واتساب

966554618694

و هذا باعتبار أن البوربوينت أصبح واحد من أهم الطرق الحديثة المستخدمة في العملية التعليمية التي تهدف إلي جذب انتباه الطلاب و تفسير و شرح المعلومات عن طريق استخدام الشرائح التقديمية الجميلة و عرضها على شاشة الكمبيوتر ، مما يوفر برنامج سهل الاستخدام و يوفر طباعة العروض التقديمية كذالك

عرض بوربوينت عن شركة أبل
عرض بوربوينت عن شركة أبل

مؤسس شركة أبل و سبب تسميتها بهذا الاسم

شركة أبل هي واحدة من أكبر و أبرز الشركات التقنية المشهورة علي مستوي العالم ، و هي شركة متعددة الجنسيات يقع مقرها في مدينة كوبيرتينو في كالفيورنيا

و تعتبر شركة أبل هي أو شركة شخصية في مجال الحواسيب و التقنيات ناجحة ، تم تأسيسها من قبل ستيف وزنياك و ستيف جوبز عام 1977 م ، و هي شركة مختصة بإنتاج و تصنيع و تطوير و بيع البرامج الحاسوبية ، و الهواتف الذكية ، و أجهزة الحاسب الألي ، و تمتلك شركة أبل سلسلة من الأجهزة الالكترونية باسمها كالآيباد ، و الآيفون ، و حاسوب ماك

يرجع سبب تسمية شركة أبل بهذا الاسم إلى ستيف جوبز  و الذي كان متأثر جداً بعمله السابق في بستان للتفاح ، و كان ينظر للتفاح علي أنه الفاكهة المثالية ، و هذا لانه يحتويعلي العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ، كما أنه لا يتم إلحاق الضرر به بسهولة

عرض بوربوينت عن شركة أبل
عرض بوربوينت عن شركة أبل

تاريخ شركة أبل في عرض بوربوينت عن شركة أبل

  • تعتبر شركة آبل من أكبر الشركات في العصر الحديث ، ويعتمد وجودها على تاريخ طويل حافل بالأحداث المهمة ، حيث أسسها ستيف جوبز وزميله ستيف وزنياك ، وتمكنا من التصميم لكمبيوتر فريد من نوعه عام 1976 م من عام 1981 إلى عام 1985 و كان بداية ظهور كمبيوتر أبل
  • عندما كان جوبز حريصًا على بناء جهاز كمبيوتر يسمى أبل ليزا مع مجموعة من المهندسين ، تسببت مشكلة أدت لانفصال جوبز عن المهندسين ، لكن جهاز ليزا دخل السوق بنجاح في عام 1983 ، ولكن بسبب محدودية البرامج وارتفاع تكاليف الإنتاج فشل جهاز ليزا
  • في عام 1984 ، أطلقت شركة Apple جهاز كمبيوتر Macintosh ، وأثرت إعلاناتها التسويقية على العديد من الأشخاص.في عام 1985 ، كانت هناك مشكلة بين Jobs والرئيس التنفيذي لشركة Apple John Scully ، مما أدى إلى استقالة جوبز  كان لرجل الأعمال و المبرمج بيل جيتس تأثير سلبي على سمعة شركة آبل و انخفض  أسهم الشركة بشكل حاد
  • في عام 1997 ، تم تعين ستيف جوبز كرئيس تنفيذي مؤقت لشركة Apple ، وكان مهتمًا جدًا بإعادة تنظيم عملية الإنتاج ، و لهذا أعلن عن تعاونه مع Microsoft في مجال إصدار نسخ من برامج Microsoft Office للعمل على أجهزة Apple Macintosh
  • و نجحت شركة أبل في إنتاج جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بها ، و في عام 1998 ، وصلت مبيعات الجهاز الجديد إلي 800 ألف وحدة مما ساعد علي تحقيق أرباحًا ضخمة للشركة ، و في عام 2001 ، أصدرت شركة آبل جهاز الكمبيوتر الخاص بها بنظام تشغيل يسمى Macintosh
  • منذ عام 2005 و حتى الوقت الحاضر ، شهدت شركة Apple العديد من التطورات حيث أعلن ستيف جوبز عن استخدام معالجات Intel في تصنيع أجهزة Macintosh ، و في عام 2006 ظهر iMac و MacBook Pro ، و في هذا الوقت ، حققت شركة Apple النجاح الواضح الذي أدي لارتفاع حاد في سعر أسهمها
عرض بوربوينت عن شركة أبل
عرض بوربوينت عن شركة أبل

مواصفات عروض البوربوينت التي تصممها مؤسسة التصاميم الحديثة 

  • تناسب المحتوى المعروض مع الزمن المخصص لعرضه
  • توظيف طرائق التدريس الفعالة داخل العرض بدلاً من استخدام الطرائق التقليدية كالالقاء و المحاضرة
  • الاعداد المتميز للمحتوى الذي يراد عرضه
  • تدرج العرض من السهل إلى الأصعب في عرض المعلومات
  • عرض المعلومات حسب التسلسل المنطقي لها
  • تناسب المحتوى مع قدرات الطالب الاستيعابية و العقلية
  • توظيف العرض في مراحل التدريس المختلفة بدءاً من المقدمة و التمهيد وصولاً لانتهاء العرض بالتطبيق و التقويم.
  • الاعتدال في استخدام الألوان و الحركة و الصور و عدم المبالغة مما يؤثر على تركيز الطالب و يؤدي إلى تشتيت ذهنه و البعد به عن الهدف المراد تحقيقه
  • التنوع في الحركة و العرض لكسر حاجز الملل و جذب انتباه الطالب
  • أن يكون الخط كبيراً و واضحاً يمكن رؤيته من أي مكان في قاعة الصف
  • ألا يتجاوز عدد الأسطر في الشريحة الواحد ستة أسطر.
  • الإشارة إلى صلة الشريحة بما قبلها أو بعدها في حالة ارتباط محتواها بما قبله أو بعده من خلال عبارة (يتبع أو تابع).
  • أن العرض يراعي الفراقات الفردية بين الطلاب
  • ملائمة و تناسب ألوان الشريحة مع بعضها البعض
  • إدراج بعض الصور و الرسوم البيانية و النماذج لتوضيح المعلومات و ترسيخها
  • مراجعة المحتوى من حيث دقة المعلومة و صحتها و من حيث سلامتها اللغوية و الإملائية
عرض بوربوينت عن شركة أبل
عرض بوربوينت عن شركة أبل

في نهاية المقال يسر فريق العمل في مؤسسة التصاميم الحديثة أن يقدم لكل عملائنا الكرام عرض بوربوينت عن شركة أبل بطريقة احترافية و متكاملة العناصر و أيضاً قابلة للتعديل ، فقط عليكم التواصل معنا للحصول علي الخدمة

للتواصل مباشرة مع المصمم وطلب التصاميم

اتصال

0554618694

واتساب

966554618694

نشر :

اترك تعليق

0

للاعلي

X