التصاميم الحديثة

 

مؤسسة التصاميم الحديثة مؤسسة متخصصة في تجسيد الحاضر والمستقبل من خلال تقديم كل ما هو جديد في عالم التصميمات والحقائب التعليمية من تصميمات فوتوشوب، بوربوينت، فيديو، تصميم بطاقات أعمال، بطاقات معايدة لكافة المناسبات، وأيضًا شهادات شكر وتقدير وتصاميم انفوجرافيك وبطاقات تهنئة بالزواج وقدوم المولود، وغيرها الكثير من الخدمات بأذواق وتصميمات احترافية وتناسق عال من حيث اختيار حجم الخطوط المناسب لكل تصميم وكذلك الألوان.

خدماتنا لا تقف عند هذا الحد فقط بل نقدم أحدث تصميمات مطويات بمعايير احترافية وبروشورات جاهزة للتعديل وكل ما يخدم العملية التعليمية، بالإضافة إلى الجديد في عالم فلاتر سناب شات لمحبي التصوير، فكل ما تبحث عنه بكل تأكيد تجده معنا بأعلى جودة وأفضل الأسعار، وحرصًا منا على راحة عملائنا ووصول خدماتنا للجميع نوفر خدمة التوصيل السريع لكافة مدن وأنحاء المملكة العربية السعودية.

الرؤية

كوننا جزء من مؤسسة التحاضير الحديثة الغنية عن التعريف والرائدة في تقديم الخدمات التعليمية يعني أن رؤيتنا واضحة وهدفنا نصب أعيُننا باستمرار وهو الوصول إلى الريادة ليس فقط على صعيد المملكة وإنما على صعيد الشرق الأوسط بأكمله، فنحن نتبع كافة معايير الجودة والاحترافية في كل ما نقدمه من خدمات وتصميمات عصرية، ونسعى معًا لإرضاء عملائنا والحصول على ثقتهم.

الرسالة

النجاح بالنسبة لنا ليس مجرد أرقام وإحصائيات وإنما بناء اسم قوي وقاعدة عريضة تتولد من شغفنا الدائم

في الوصول إلى القمة، وعليه فإننا نتبنى بعض القيم الأساسية في تعاملاتنا مع عملائنا ومنها:

  • المصداقية في كل ما نقدمه والتعهد بالالتزام بما يتطلبه كل عميل ونراعي مواعيد الاستلام والتسليم.
  • نعمل دومًا على دعم الابتكار ومواكبة التطور الحادث كل يوم في عالم التصميمات، وهو ما يتجسد في الواقع فيما نقدمه .
  • تقديم الأفضل هو شغلنا الشاغل، ودعم الأفكار البناءة واقتراحات العملاء وتقبل وجهات النظر والآراء المختلفة والنقد البناء.
  • فريق عمل هدفه الأول هو إرضاء العميل وكسب ثقته، يتمتع بمرونة في التعامل وعلى قدر عال من الاحترافية والتميز.
  • نتميز بأسعارنا المنافسة وتقديم أقوى العروض والخصومات الهائلة في جميع المناسبات.

لمشاهدة نماذج الأعمال قم بزيارة صفحتنا عبر الانستقرام، ولمزيد من الاستفسار وطلب التصاميم يرجى التواصل عبر الواتساب 0554618694.